راشد الشرقي: محمد بن زايد قدم الكثير لرفعة الوطن فاستحق الشكر والتقدير
2018-01-04


الفجيرة في 4 يناير / وام / أشاد الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بمبادرة " شكرا محمد بن زايد " التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لتوجيه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديرا وعرفانا بجهوده في خدمة الوطن.

وقال : " إن هذه الحملة الوطنية لشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هي تكريم لشخص وشخصية بذلت من وقتها الكثير من أجل رفعة الوطن فاستحق منا كل التقدير والشكر والمحبة فشكرا محمد بن زايد .. شكرا على نبل عهدناه ديدنكم وطيبة الفناها خاصتكم وكرم عرفناه من مكارم خصالكم".

وأضاف الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي : " شكرا محمد بن زايد هذا الحنو وتلك السماحة والرفعة شكرا هذا الامتداد الشامخ والتمدد الحكيم الذي أرانا الشيخ زايد " طيب الله ثراه " فيكم فتمثلنا صفاته العلى في شخصكم الذي عودنا على تواضعه الجم وسعة حلمه .. شكرا لكم أبا وأخا وقائدا علمنا أن القيادة تواضع وأن تكن في خدمة شعبك تعش أبدا كريم القدر ومحمود الذكر .. شكرا علمتنا الدرس الأهم في مناهج السائرين على خطى زايد .. شكرا عنوانك الأكبر فينا ".

إستعد للحدث

نهاية الحدث

إقرأ المزيد

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار