ولي عهد الفجيرة يشهد حفل افتتاح “بيت الفن”
2017-12-02


 
شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، صباح اليوم السبت 2 ديسمبر 2017، حفل افتتاح  "بيت الفن" التابع لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ46.
 
وخلال الحفل، قام سمو ولي العهد يرافقه مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، سعادة حمدان كرم الكعبي، بجولة في أرجاء بيت الفن، والذي تضمن شتى أنواع الفنون من حرف يدوية، عزف على مختلف الآلات الموسيقية بمشاركة فرق فنية متنوعة، رسماً على اللوحات وعلى الجرار، ومنحوتات يدوية.
 
وبهذه المناسبة، قال مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، سعادة حمدان كرم الكعبي في حديثه لـ"الفجيرة اليوم": "تشرفنا اليوم بزيارة سمو ولي عهد الفجيرة إلى بيت الفن التابع لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، في هذه الاحتفالية التي تزخر بشتى الفنون من منحوتات ورسومات شارك بها أبناء إمارة الفجيرة، كما شهد بيت الفن حضور عدد كبير من مختلف الجاليات الأجنبية، ومن دول مجلس التعاون".
 
ومن جهتها، قالت القائمة على البرنامج الفني بهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، عزة القبيسي: "يأتي الحفل اليوم استكمالاً لافتتاح بيت الفن، حيث يعيش الفنانون تجارباً ويستكملون أعمالهم السابقة، اليوم تشاركنا فرق من عمان وفنانون من داخل الإمارة وخارجها، ومن شتى الجاليات، احتفالاً بهذه المناسبة".
 
يذكر، أن فعاليات بيت الفن تستمر عصر اليوم، لتقدم مختارات من الموسيقى المعزوفات المتنوعة.

 

إستعد للحدث

نهاية الحدث

إقرأ المزيد

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار