عبدالله بالخير وحاتم العراقي يتألقان في حفل "الفجيرة للثقافة والإعلام" بالعيد الوطني 47
2018-12-01



بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، أُقيم اليوم حفل فني أحياه الفنان عبد الله بالخير والفنان حاتم العراقي بالقرية التراثية في منطقة مضب بالفجيرة، وذلك ضمن الإحتفالات الكبرى التي تنظمها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 ، والتي تستمر حتى يوم غدٍ الأحد . 

استمتع جمهور الفجيرة من مواطنين ومقيمين وزائرين بسهرة غنائية مميزة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة قدم فيها الفنان عبد الله بالخير باقة من أغنياته المشهورة الوطنية والشعبية والتراثية، وأغاني الأفراح، بالطريقة المميزة التي اشتهر بها من استعراض بالعصا، والابتسامة.

أعرب الفنان بالخير عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني بالفجيرة وتقديم أغنيات وطنية هادفة تعبرعن الولاء والانتماء للوطن بالإضافة للأغنيات الشعبية والعاطفية المنوعة.

كما شارك الفنان حاتم العراقي بتقديم العديد من الوصلات الغنائية التي اشتهر بها والتي عكست الجمالية العالية للفن الغنائي العراقي الغزير والمتنوع، مشاركاً الشعب الإماراتي فرحته بالعيد الوطني السابع والأربعين، وقد تجاوب الفنان حاتم العراقي مع طلبات جمهور المسرح وجاءت اختياراته بين، الأغنيات الوجدانية والعاطفية والمواويل التي اشتهر بها، وبادله الجمهور التجاوب بترديد أغنياته .

وسبق السهرة الغنائية تقديم عروض فنية وإبداعية ومشاركات ثقافية متنوعة عكست عظمة الابتهاج بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل الجمهور من المواطنين والمقيمين.
 

Newsletter Signup

Stay up to date with news and events.