بحضور سمور ولي عهد الفجيرة شرطة الفجيرة وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام  توقعان مذكرة تفاهم بينهما
2024-04-25


بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة وقعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، مذكرة تفاهم مع هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، بهدف تعزيز أواصر التواصل والتعاون المشترك نحو تحقيق المصالح المشتركة، وتبادل المعرفة والتعاون بين الجهتين.

قام بتوقيع الاتفاقية سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وسعادة ناصر محمد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وجاء ذلك على هامش ملتقى الفجيرة الإعلامي 2024.

وقال سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة أن هذا التعاون من شأنه أن يدعم مسيرة العمل الشرطي، وأعرب عن أمله أن يسهم التعاون في تحقيق الأهداف المشتركة وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات عبر التواصل بما يفيد تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة. ومن جانبه قال سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام نتطلع من خلال مذكرة التفاهم إلى تعزيز سبل العمل المشترك والتعاون مع شرطة الفجيرة في المجال الأمني  والإعلامي ونقل الأحداث والفعاليات  التي تخدم وتساهم في توعية وتثقيف أفراد المجتمع بما ينسجم مع  حرصنا المستمر على تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون مع الجهات المختلفة.

Newsletter Signup

Stay up to date with news and events.