"هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام" تشارك في شهر الابتكار 2024
2024-02-19


تشارك هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في الفعاليات المحلية لشهر الإبتكار فبراير 2024 ، والذي يقام بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على مستوى إمارات الدولة احتفاء بمحور " الإبتكارات المؤثرة " ولتعزيز مكانة وتنافسية الدولة كمركز عالمي للإبتكار .

وثمن سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي للهيئة ، ما تقوم به الدولة ومؤسساتها والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله في دعم الإبتكار واحتواء كافة الموهوبين في شتى فروع العلم ، واعتبار هؤلاء المبتكرين النواة الرئيسة التي تقوم عليها نهضة دولتنا في مجالات العلم في المستقبل القريب .

وتبدأ أولى الفعاليات التي تقدمها الهيئة في شهر الابتكار يومي 20 – 21 فبراير الجاري بالمشاركة في معرض الإبتكار بمستشفى الفجيرة خلال الفترة الصباحية ، حيث تقدم تطبيقا مبتكرا حول الدرور والموروث .

كما تقيم الهيئة يوم 22 فبراير الجاري خلال الفترة الصباحية ، ستديو تلفزيوني بملتقى مجمع زايد التعليمي للإبتكار ، يهدف إلى خوض تجربة العمل التلفزيوني للشباب الراغب في امتهان تلك المهنة بشكل ابتكاري ومبدع .

وخلال الفترة المسائية من الرابعة عصراً وحتى الثامنة والنصف مساءً يوم 23 القادم ، تقدم الهيئة " محطات ابتكارية " تضم جلسة حوارية وستديو تلفزيوني مصغر ، ومحطة لتوليد الافكار ، كما تقدم عرضا موسعا لتطبيقات الهيئة .

وتقدم الهيئة في الفترة من 26 – 29 من الشهر الجاري في فندق منتجع البحر بالفجيرة من 11 صباحا إلى 2 بعد الظهر ، دورة تدريبية متخصصة حول " صناعة المحتوى الإعلامي " يشارك فيها اعلاميو الهيئة وادرات الاتصال المؤسسي بجميع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية ، وصناع المحتوى الإعلامي بمشاركة معهد متخصص .

Newsletter Signup

Stay up to date with news and events.