" الفجيرة للثقافة والإعلام " تختتم دورة " الأداء الإذاعي والتعليق الصوتي "
2024-10-02


أكد سعادة ناصر محمد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ، أن الهيئة تعمل على استقطاب كافة الجهات والمؤسسات التدريبية وبيوت الخبرة على مستوى الدولة ، لتقديم خبراتها الإعلامية والفنية والثقافية للمستهدفين من موظفيها والراغبين من المؤسسات والدوائر والهيئات المحلية والاتحادية بالفجيرة ، لثقل الجوانب المهنية وتقنينها بشكل علمي مدروس .
ولفت سعادة ناصر اليماحي ، أن هذا الخط الذي تسير عليه الهيئة وبطريقة ممنهجة ، يسهم بشكل فاعل في تطوير القدرات النظرية والعملية لموظفيها ، كما يعمل على استقطاب المواهب الجديدة وتطوير قدرات موظفي حكومة الفجيرة العاملين في حقل الاعلام المرئي والمقروء والمسموع وقنوات التواصل لاجتماعي الحديثة .
جاء ذلك في حفل تخريج المنتسبين لدورة " التطوير الشامل للأداء الإذاعي والتعليق الصوتي " الذي نظمته هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في الفترة من 23 سبتمبر إلى 2 أكتوبر الجاري بفندق منتجع البحر .
وقام الفنان أسعد فضة مستشار الهيئة ، وفاطمة يوسف مدير المحتوى بالهيئة ، وخبير الصوت وائل حبال ، بتكريم المنتسبين للدورة وتوزيع شهادات التخرج عليهم .
وأعرب الخريجون ، عن بالغ سعادتهم للمشاركة في الدورة واستفادتهم الكبيرة من مساقاتها المختلفة ، وأعربوا عن شكرهم العميق للهيئة والجهود التي تقوم بها في هذا المجال .
وقالت فاطمة يوسف مدير المحتوى بهذا الصدد : " توجيهات سعادة المدير التنفيذي للهيئة ، أن نقوم بتقديم رسالة إعلامية وثقافية وفنية ومهنية منضبطة وطموحة لكافة الفئات الراغبة في اثقال الجوانب الإبداعية لديهم من الهيئة وغيرها ، وسنعمل خلال الفترة القادمة على زيادة مثل هذه الدورات التخصصية في مجالات مختلفة ذات صلة ، كونها تلاقي اقبالا وقبولا واستحسانا من فئات المتدربين "

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار