الفجيرة للثقافة والاعلام تحتفل بيوم العلم في مركز المعاقين بالفجيرة
2016-11-04


   احتفلت هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام بالتعاون مع مركز الفجيرة لرعاية المعاقين بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” رئاسة الدولة.وقد رفعت الهيئة علم دولة الامارات العربية المتحدة في في مقر المركز بمشاركة الاستاذ علي مهدي مستشار الهيئة وعدد من موظفي الهيئة و فئة ذوي الاحتياجات الخاصة المنتمين للمركز والعاملين فيه، وجمع غفير من الحضور ، وبدأ الحفل برفع العلم في الساحة الخارجية لمركز المعاقين ،ثم عزفت موسيقى السلام الوطني وعروض موسيقية متنوعة بالاضافة الى مشاركة طلاب المركز ببعض الفقرات والانشطة المنوعة .
الاستاذ علي مهدي مستشار هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام أكد على عظم هذه المناسبة التي تجسد روح الولاء والانتماء لقيادة الدولة الرشيدة ،مضيفا أن الاحتفال بها واجب على كل مواطن ومقيم على أرض هذه الدولة المعطاءة و يؤكد التلاحم الحضاري المفعم بالحب للوطن ولعلم الدولة الغالي على نفوس أبنائها والمقيمين على أرضها جميعا.
وقال : تحرص هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام وبناء على توجيهات سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس الهيئة على تبني المبادرات الوطنية والمشاركة مع المجتمع بكل فئاته ولذلك احتفلنا مع أفراد مركز المعاقين بالفجيرة بيوم العلم للتأكيد على مواكبة الهيئة لجميع القضايا و بث رسالتها تجاه المجتمع التي تعزز دورها الانساني . ويمثل ذو الاحتياجات الخاصة نموذجا واقعيا لمواجهة التحديات الكبيرة وتحقيق النجاح.
وعبرت ادارة المركز عن شكرها وتقديرها لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام لمشاركتها في هذه المناسبة الوطنية الغالية والتي مثلت دافعا قويا لفئة المعاقين للعمل بكل جد و إخلاص والانخراط في كل مايدفع دولة الامارات نحو التقدم والازدهار.
وفي ختام الفعالية تم توزيع الهدايا والاعلام على اعضاء المركز والحضور .
2016-11-04-photo-00000019
وفي دبا الفجيرة احتفل فرع هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام بمناسبة يوم العلم بمشاركة عدد من طلاب المدارس وافراد المجتمع من مواطنين ومقيمين .
واكدت اسماء الضنحاني مدير فرع الهيئة بدبا أن الاحتفال بيوم العلم يؤكد المكانة السامية التي تحتلها الإمارات في قلوب أبنائها، وهوتعبير على تمسك ابناء الوطن برمز هويتهم واعتزازهم بقيادتهم التي ظلت تبذل كل غال ونفيس من اجل اسعاد شعبها
وشارك الحضور في رفع العلم الدولة مؤكدين سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة التي تعبر عن قيم الولاء والانتماء للوطن. واشتمل الاحتفال على مجموعة من العروض والفقرات قدمها طلاب المدارس الذين عبروا عن حبهم لقيادة الدولة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة واخوانهم اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات .
2016-11-04-photo-00000023

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار