مؤتمر “باكو” المسرحي الدولي يكرم هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام
2016-11-09


كرم مؤتمر “باكو” المسرحي الدولي الرابع الذي عقد في العاصمة الأذرية تحت عنوان “المسرح والتعددية الثقافية” هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام من خلال مشاركتها في العرض الإماراتي المونودرامي “مرثية الوتر الخامس” من اخراج فراس المصري وتمثيل عبدالله مسعود .

واستلم ممثل الهيئة الفنان عبدالله راشد درع التكريم من مدير المؤتمر ومدير مسرح العرائس شايج سافروف الذي أكد على أهمية مشاركة العرض الاماراتي في المؤتمر وأثر هذه المشاركات المتنوعة من كافة دول العالم في تكريس التعددية الثقافية من خلال المسرح .

وأشاد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بفعاليات المؤتمر ودوره الايجابي في خدمة فنون الأداء ..مؤكدا دعم هيئة الفجيرة لكافة الأنشطة المسرحية وخاصة التي تركز على المواهب الشابة .

وأكد الأفخم مواصلة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بتوجيهات سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس الهيئة دعم كافة أوجه النشاط المسرحي لأهمية دور المسرح الريادي في تحقيق التبادل الثقافي بين الشعوب .

يذكر أن مؤتمر باكو المسرحي الدولي الرابع أقيم تحت رعاية وزارة الثقافة والسياحة وأكاديمية العلوم الوطنية الأذربيجانية والاتحاد الأذربيجاني لرجالات المسرح، وانطلقت فعالياته أمس وتختتم غدا.

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار