هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام " تطلق الموقع الإلكتروني لجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي في جيتكس 2024.
2024-10-14


أطلق الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام  حكومة الفجيرة الرقمية ، وسعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ، الموقع الإلكتروني الخاص بجائزة الفجيرة  للتصوير الضوئي ومنصات التواصل الاجتماعي للجائزة . 
جاء ذلك خلال مشاركة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في معرض جيتكس جلوبال 2024 في دبي حيث شاركت الهيئة جناح خاص ضمن مشاركات حكومة الفجيرة في المعرض .
وقال سعادة ناصر اليماحي : " هذه المشاركة تأتي تأكيداً  لمضي الهيئة في  توظيف التكنولوجيا الرقمية الحديثة في مجال العمل الإعلامي ، والبدء في تقديم محتوى حديث تستخدم فيه تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل جذاب ومبدع ، ومشاركتنا اليوم تأتي للإطلاع على أحدث التقنيات الرقمية في معرض يعد الأول على مستوى الشرق الاوسط في تكنولوجيا المعلومات الرقمية ، وتتيح تجارب الشركات العالمية الرقمية الاطلاع على كافة التطبيقات الحديثة في مجال الإعلام " . 
وأضاف اليماحي ، تم اليوم اطلاق الموقع الالكتروني لجائزة الفجيرة  للتصوير الضوئي ومنصات التواصل الاجتماعي للجائزة ، وعلى من يرغب المشاركة في المسابقة الدولية أن يسجل على هذا الموقع ، علما بأن باب المشاركة سيغلق في 16 سبتمبر 2025 .
وتوجد على الموقع الالكتروني كافة المعلومات والشروط الخاصة بجائزة الفجيرة للتصوير الضوئي لمن يرغب الاطلاع عليها والمشاركة . 
هذا ويلاقي جناح الهيئة اقبالاً جيداً في اليوم الأول ، ويستقبل فريق العمل جميع الزوار ويجيبون على كافة الأسئلة الخاصة بمشاركات الهيئة .

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار