“الفجيرة للثقافة والإعلام” توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الثقافة الأردنية
2018-05-13


الفجيرة اليوم

أكد سعادة حمدان كرم الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام حرصه على تحقيق تعاون مثمر بناء بين هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الثقافة بالمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات الثقافية والتدريبية والبحثية والعلمية والتطويرية عبر ٱليات دعم وتطوير المشاريع والبرامج الثقافية المشتركة بين البلدين.

وشدد الكعبي على ضرورة تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك في مجال تعميق التبادل الثقافي في حقوله كافة، والإستفادة من الخبرات والإمكانيات المتوفرة وتوظيفها، وتنسيق المواقف والجهود في الموضوعات ذات الصلة بالمجال الثقافي.

جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ووزارة الثقافة الأردنية في إمارة الفجيرة يوم الأحد (13 مايو 2018) في مقر الهيئة.
و قام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من، سعادة حمدان كرم الكعبي مديرعام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ،وسعادة هزاع ضامن البراري أمين عام وزارة الثقافة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتنص المذكرة على عدة بنود تتعلق بدعم التعاون في مجال التدريب ، من خلال تبادل الخبرات مع المؤسسات والأفراد العاملين، في مجال التدريب الثقافي.
وتأتي هذه المذكرة بين الطرفين في إطار تحقيق التعاون الثقافي المشترك، وتتكون من تسعة مواد تشكل إطاراً لتنمية التعاون، وتعزيز أواصره في مجالات الأدب والفنون والتراث والمكتبات والأرشيف، وتشجيع الزيارات للخبراء والفنيين في مجال الموسيقى، والفلكلور، والمشاركة في المهرجانات الثقافية والفنية والمسرحية وتبادل إقامة معارض الفنون التشكيلية والبصرية.

الإشتراك في النشرة البريدية

كن على إطلاع على أحدث الفعاليات والأخبار