“الفجيرة للثقافة والاعلام” تطلق الهوية البصرية الجديدة لتلفزيون الفجيرة
2023-11-28


برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفظه الله، أطلقت هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام الهوية البصرية والاستراتيجية الجديدة لتلفزيون الفجيرة، التي ترتكز على محاور الخدمة العامة بهدف تعزيز المشهد الاعلامي العام في الامارة، وتقديم محتوى جديد بالكامل يشمل على البرامج اليومية التي تواكب كل الأحداث والتطورات في الدولة وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

من جهة أخرى، تقدم القناة في حلتها الجديدة باقة من البرامج الثقافية والتراثية والترفيهية والرياضية، وعدد من البرامج النوعية التي تثري المعرفة المجتمعية، والتي تهدف إلى إعداد كفاءات وطنية تشارك في بناء منظومة إعلامية وطنية شاملة ومتكاملة، لتصبح شريكاً أساسياً في تنمية الاعلام في الدولة، حيث تعمل القناة في حُلتها الجديدة على توظيف بنية تحتية وتقنية متقدمة تلتزم بأعلى المعايير الانتاجية والتقنية.

من جانبه أكد سعادة ناصر محمد اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام، أن هذه النقلة النوعية في تلفزيون الفجيرة تأتي ضمن عمليات التطور والتحديث المستمر الذي تشهده المؤسسات الاعلامية في الدولة، التي تتسابق في تقديم محتوى إعلامي ووطني شامل، يعبر عن خصوصية المجتمع الاماراتي وتراثه الثقافي والاجتماعي.

كما أكد سعادته على أن الخريطة البرامجية الجديدة تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تناسب كل أذواق وتطلعات كل أفراد الأسرة.

Newsletter Signup

Stay up to date with news and events.